التخطي إلى المحتوى

ما يحدث فى السعودية اليوم يثير مخاوف الكثيرين !!

وكالة اليوم الاخبارية – تشهد المملكة العربية السعودية حالة طقس غير مستقرة، وأرتفاع فى درجات الحرارة فى الساعات الاولى من نهار اليوم، مشيرا إلى أن البلاد تشهد حركة رياح مرتفعة  وأتربة تعرقل الرؤية.

وأكد مصدر مطلع أن المملكة العربية السعودية تعرضت مؤخرا إلى حالة من عدم الاستقرار الطقس، حيث تعرضت البلاد إلى رياح  نشطة اثارت حركة الاتربة والغبار في منتصف يوم أمس الجمعة، وهوما عرقل الرؤية في بعض المناطق في المملكة العربية السعودية ومنها الحدود الشمالية الشرقية للمملكة والرياض وايضا القصيم.

ويذكر أيضا أن الطقس ساد الغيوم الكثيفة على كافة مناطق السعودية، واعلنت هيئة الارصاد العامة وحماية البيئة، انه ستتكون سحب رعدية محملة بالأمطار في بعض المناطق الشرقية وايضا العاصمة السعودية الرياض ستشهد، هطول لأمطار غزيرة تمتد لطقس يوم السبت وايضا ستنال الامطار مرتفعات جنوب غرب المملكة العربية السعودية .

وأضاف الهيئة العامة للأرصاد أن الرياح اليوم هي رياح شمالية الى شمالية غربية، وستتمركز في معظم مناطق الجزء الشمالي للمملكة و والمناطق المتوسطة، وستكون سرعة الرياح من 15 –35 كم في الساعة، وستهب على الخليج العربي رياحا جنوبية شرقية الى جنوبية، وسرعتها 15-40كم في الساعة.

المصدر. الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *