التخطي إلى المحتوى

مخموران هجما على مخفر أم الهيمان: «نبي نطلع البنغالي من النظارة»!

وكالة اليوم الاخبارية – لم يجد شابان شيئاً يفعلانه بعدما غابا عن الوعي بفعل الخمر، سوى الهجوم على مخفر منطقة علي صباح السالم (أم الهيمان)، مرددين «نبي نطلّع البنغالي من النظارة»، وشرعا في الاعتداء على رجل أمن وأصاباه بجروح، قبل أن تتم السيطرة عليهما واحتجازهما على ذمّة قضية سكر وإهانة موظف أثناء تأدية واجبه.

الشابان اللذان أفرطا في احتساء المشروب حتى الثمالة وفقدا السيطرة على تصرفاتهما انطلقا إلى مخفر المنطقة التي كانا متواجدين فيها، وهما يترنحان ويتحدثان بلسان ثقيل، فاستقبلهما عسكري مناوب، واستفسر منهما عن طلبهما، فردا عليه «نبي نطلّع البنغالي من النظارة»، فبادرهما قائلاً: أي بنغالي، فأجاب أحدهما «ما أدري… أهم شيء نطلعه».

الأمني أيقن من تصرفاتهما أن الشخصين خارج نطاق التغطية، فشرع في إلقاء القبض عليهما إلا أنهما أبديا مقاومة شديدة واعتقدا أنهما في قمّة الشجاعة حين اعتديا عليه ليتدخل رجال الأمن وساندوا زميلهم وأحكموا سيطرتهم على الشابين، وبعد التدقيق على بياناتهما اتضح أنهما مواطنان أحدهما يبلغ من العمر 26 عاماً والآخر 24 عاماً.

وقال مصدر أمني إن «رجال الأمن سجلوا قضية سكر وإهانة موظف عام أثناء تأدية واجبه بحق المتهمين وأحضر العسكري المصاب تقريراً طبياً يفيد إصابته بجروح في اليد وأرفقه بالقضية المسجلة بحقهما».

وزاد المصدر أنه «تم احتجاز المتهمين في نظارة المخفر للتحقيق معهما في الاتهام الموجه إليهما والوقوف على دوافع دخولهما المخفر والتعدي على العسكري تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما».المصدر : الرأي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *