التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان يأمر بسرعة القيام بهذا الأمر فور عودته مباشرة

وكالة اليوم الاخبارية ـــ قام الملك سلمان بن عبد العزيز بعد عودته من الزيارة بسرعة الإطمئنان على صحة مرافقه في جولته الآسيوية الأخيرة الشيخ بدر الدويش، وذلك بعد تعرضه لإصابة عرضية إضطرته إلى العودة إلى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج.

وعبر الشيخ الدويش على مدى سعادته وفخره باهتمام سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين وزيارته الكريمه له، تمثل هذه الزيارة التي ليست غريبة على سمو الملك سلمان أجمل معاني الوفاء حيث إنها تعبر عن مدى اهتمام سموه بمرافقيه وأبنائه المواطنين.

وجاء ذلك بعد أن غادر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الصين، بعد زيارة رسمية استمرت أربعة أيام، وتوجه إلى المملكة منهيا جولته الآسيوية، التي كان من المقرر أن تشمل بعد بكين، كل من المالديف، والأردن للمشاركة في القمة العربية أواخر الشهر الجاري.

وكان العاهل السعودي، وصل الأربعاء الماضي، إلى الصين، وشهدت زيارته توقع صفقات تصل قيمتها إلى 65 مليار دولار، وتعتبر بكين خامس محطات جولة آسيوية بدأها في 26 فبراير، وافتتحها بزيارة ماليزيا تلتها إندونيسيا، وسلطنة بروناي دار السلام، واليابان.

وتهدف زيارة الملك لهذه البلدان التي تعتبر من أكبر مستوردي النفط السعودي في العالم إلى تعميق فرص الاستثمار في المملكة وإقامة مشروعات مشتركة مع شركة النفط الوطنية. المصدر : عين اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *