التخطي إلى المحتوى

فتاة تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

فتاة تخاف من ليلة الدخلة وهذا ما حصل معها بأول ليلة

منوعات –  قالت سوسن مرشود إحدى الزوجات اللوتي تعرضن لتعنيف ليلة الدخلة، وأصبحت تعاني من إضطرابات نفسية بسبب ما تعرضت له من إهانة وضرب وتوبيخ في ليلة دخلتها الاولى، حيث حدثتنا عن ما حصل معها.

كنت أظن أن الزواج فقط لبس الثوب الأبيض والرقص والحلى، وبعد مرور فترة من الخطوبة بدأت أكتشفت أن الزواج أكثر من ذلك، حيث بدأ خطيبي توضيح لي ما يجب أن نفعله، وظننته حرام، ومع الوقت إقتنعته به، أصبحت أعيش حالة نفسية سيئة لأنني أنتظر ليلة الزفاف الأجمل والاصعب.

وتتابع، عندما دخلنا، كان معي كالطفل الوديع، وعندما بدأنا نتحدث ونتآنس أطراف الحديث، طلب مني أن أخلع ملابسي بالكامل، وعندما قلعتها وكنت على حياء شديد، قام بضربي على مناطق حساسة ولم يراعي أي حرمة أو شيء، وبدأت بإغتصابي بطريقة معنفة، لا أريد أن أصف ذلك لأنه بمجرد التذكر أموت آلاف الموتات.

وحين حاولت الهرب، لحق بي، وإزداد جنونه، ومارس كل أنواع التعنيف حتى وصل الامر للجنس الفموي والجنس من الدبر والذي حرمهما الله، وعندما شكوت قصتي، هددني بأن يقتلني إلى أن خلعته وأصبحت وحيده لا أريد الرجال. وفي هذه الفيديو نوضح للأخوة الطريقة الشرعية والإسلامية للزواج والدخلة الإسلامية.المصدر:  صحف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *