التخطي إلى المحتوى

قناة الجزيرة-قصف العاصمة السعودية الرياض بصاروخ “باليستي”

وكالة اليوم الاخبارية – نقلت قناة الجزيرة الاخبارية أخبار  افادت بأن وكالة الانباء اليمنية التي يقوم بالسيطرة عليها الحوثيون نشرت أخبار تفيد بأنه قد تم اطلاق صاروخ بالستي بعيد المدى، متجها إلى العاصمة السعودية الرياض، ليستهدف بعض الاهداف العسكرية بها.

وأوضحت قناة الجزيرة خلال نقلها لتقرير الإخباري أن الصاروخ قد تم إطلاقة على سبيل التجربة، وقد استهدف الصاروخ قاعدة عسكرية تابعه للجيش السعودي، ومكان القاعدة العسكرية التي تم استهدافها في منطقة المزاحمية، التي تقع غرب العاصمة السعودية الرياض، واكدت الجزيرة للأخبار انه لم ترد أي اخبار من الجانب السعودي تؤكد صحة الخبر أو تنفيه.

ويذكر أيضا أن المملكة العربية السعودية قد أعلنت منذ شهر تقريبا، اطلاق الحوثيون صاروخ بالستي تم إطلاقه من الاراضي اليمنية مستهدفا مكة المكرمة، جاء هذا بعد مرور ايام قليلة على استهداف الحوثيون لمنطقة فرقاطة السعودية وهي تقع قبالة ميناء الحديدة غرب اليمن، وتزامن هذا مع التصعيد العسكري الذي شهدته الجبهات اليمنية وتحديدا في منطقة الساحل الغربي وقام الجيش اليمني بالسيطرة على مواقع استراتيجية وحيوية.

كما قد تمكنت قوات التحالف السعودي من التصدى لعشرات الصواريخ التي أطلقها الحوثيين فى اليمن على الأراضي السعودية مستهدفة أماكن حيوية فى الأراضي المقدسة.

المصدر. فيتو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *