التخطي إلى المحتوى

الأمير محمد بن نايف يعلن عن بشرى سارة للعمالة الوافدة في المملكة وخاصة العمالة المصرية

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أوضح الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي ونائب مجلس الوزارء عن بدء إطلاق حملة وطن بلا مخالف، من أجل القيام بتسوية أوضاع مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود، وأيضا من أجل مساعدة أي وافد يرغب في إنهاء مخالفته وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات.

ودعا الأمير محمد بن نايف، في كلمة خلال تدشين الحملة، المخالفين إلى أن ينتهزوا هذه الفرصة خلال المهلة الممنوحة لهم التي حددت بتسعين يوما اعتبارا من الأربعاء 29 مارس الجاري، وأن يتعاون الجميع في تحقيق أهداف هذه الحملة.

حيث طالب الجهات المعنية بتسهيل إجراءات من يبادر بالمغادرة خلال المهلة المحددة وإعفائه مما يترتب عليه من عقوبات، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأوضح السفير المصري بالرياض أن تلك الحملة سوف يستفيد بها آلاف المصريين من مخالفي نظام الإقامة والعمل، حيث إعفائهم من الأضرار المترتبة على ذلك وأهمهم بصمة مرحل والسماح لهم بالعودة للمملكة مرة أخرى تحت أي مسمى.

وشدد السفير المصري بالسعودية على ضرورة استفادة أبناء الجالية المصرية بجميع أنحاء المملكة بهذا الأمر السامي الكريم طوال مدة سريانه 90 يوما من تاريخ التنفيذ. المصدر : عين اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *