التخطي إلى المحتوى

القبض على أمير سعودي وأرشيف الداخلية يكشف حقيقة الأمر

وكالة اليوم الاخبارية – تشتمل ملفات الدخلية على العديد من القضايا التي لا يعلم عنها الكثيرين، خاصة القضايا المتعلقة بالشخصيات المرموقة فى الدولة، فتعد من أبرز تلك القضايا قضية النصب والاحتيال التي كانت السبب في القبض على احد الامراء السعوديين في حالة تلبس وكان ذلك عام 2003 .

ويذكر أن خلال تلك الفترة كان يحتل منصبوزير الداخلية فى الحكومة المصرية “حبيب العدلي”، مشيرا إلى أن تلك الجريمة قد تم إكتشافها حينما تقدم الكثيرين بالعديد من البلاغات لتي تفيد بإكتشافهم تأشيرات الحج الخاصة بهم مزورة وغير معتمدة مما جعل الجهات الامنتية تقوم بتشكيل فريق عمل كامل من قبل هيئة الرقابة الادارية للتحري عن حقيقة الامر ومتابعة عدة شركات سياحة تقوم ببيع التأشيرات للحجاج.

وأضافت المصادر أن التحقيقات قد توصلت الى احدى الشركات التي تقومن ببيع هذه التأشيرات المزورة وعند مواجهة صاحب هذه الشركة اتضح انه يحصل على مثل هذه التأشيرات من احد الامراء السعوديين التابعين للقنصلية السعودية.

وكشفت التفاصيل أن الأمير السعودي صاحب الشركة السعودية التي تعمل على بيع التأشيرات المزورة هو “الامير محمد عبدالعزيز”، والذي تم إخراجه من القضية بمساعدة جهات سياسية.

المصدر. نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *