التخطي إلى المحتوى

بالفيديو مفاجأة من العيار الثقيل …. بريطانيا مديونة لمصربـ28 مليار إسترليني والوثائق تؤكد ومجلس العموم البريطاني ناقش الأمر وهذا رده.

بالفيديو مفاجأة من العيار الثقيل …. بريطانيا مديونة لمصربـ28 مليار إسترليني والوثائق تؤكد ومجلس العموم البريطاني ناقش الأمر وهذا رده.

وكالة اليوم الإخبارية _ من المعروف أن مصر تمتلك العديد من المقومات التي تجعلها تفوق كل الأمم ، ولكن بشرط أن تحسن إستغلال هذة المقومات حيث أن مصر تمتلك ما لا تمتلكه أي دولة أخرى عربية أو أجنبية .

حيث أن مصر غنية بالكثير حيث الشواطيء والمناخ الجميل صيفاً وشتاءً ومناخ معتدل وبترول وغاز ، ومناجم ذهب وصحراء سيناء وغيرها .

وعلى الرغم من كل ذلك إلا أن مصر أصبحت في المركز الآخير في العالم بسبب الفساد والسرقة في المال العام ، كما أن مصر تمتلك ممتلكات في دول أخرى لم تطالب بحقها وضاعت عليها.

كما أن صبري فجر خلال تصريحات صحفيه له مفاجأة من العيار الثقيل حيث ذكر أن بريطانيا مديونة لمصر بـ28 مليار جنيه إسترليني وذلك لأن مصر أقرضتها عام 1917م مبلغ 3.5 مليار أثناء الحرب العالمية .

كما أهن هناك أدلة على ذلك موثقة بالختم الملكي في ذلك الوقت ولم تقم بسدادها إلى الآن ، وبناءً على إتفاقية وقعت عليها البلدين بشأن الديجون وأهميتها كما ان هذا القرض وصل الآن إلى 28 مليار ، كما أكد أنه قام بإشارة المملكة بالفعل بهذا القرض وقد أقرت بما عليها لمصر وقد تم مناقشة الأمر في مجلس العموم البريطاني مع الحكومة وأكدوا حق مصر في ذلك . المصدر : نجوم مصرية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *