التخطي إلى المحتوى

إنا لله وإنا إليه راجعون منطقة عسير تفجع أمس بوفاة أحد أبنائها الأوفياء

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن المتحدث الأمني بإسم وزارة الداخلية أمس بعد تعرض أحد المراكز الحدودية في قطاع ظهران الجنوبي في منطقة عسير لمقذوف عسكري أطلقته العناصر الحوثية من داخل الأراضي اليمنية في مساء أمس الخميس نتج عنه وفاة أحد الأبناء الأبرار في  منطقة عسير.

حيث أوضح المتحدث الأمني أن الشظايا الخاصة بالمقذوف نتج عنها إستشهاد الجندي عطا الله ياسين بحرس الحدود، ودعا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله من الشهداء.

وجاء ذلك بعد أن تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي منذ أيام قليلة من التصدي لصاروخ باليستي تم إطلاقه من داخل الأراضي اليمنية وتفجيره في سماء جازان، وذلك دون وقوع أي أضرار أو إصابات.

فأكدت المصادر أنه قد تمكنت وحدات من الدفاع الجوي السعودي والمضادات من اعتراض الصاروخ الذي تم إطلاقه من داخل الأراضي اليمنية في اتجاه الحدود السعودية بمنطقة جازان، مؤكدة بأنه تم التعامل مع الموقف بدقة شديدة بدون وقوع أي إصابات أو أضرار.

وأوضح الحوثيون وحلفاؤهم بأن القذيفة إستهدفت مكاتب شركات النفط السعودية العملاقة شركة أرامكو في مدينة جازان، ومن جانبه أكد التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية بأنه تم اعتراض الصاروخ وتدميره بدون إلحاق أي أضرار. المصدر : الموجز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *