التخطي إلى المحتوى

الخارجية تعلن عن وظائف شاغرة بمسمى ” ملحق دبلوماسي ” و” سكرتير ثاني ” للمواطنات

وكالة اليوم الإخبارية _ أعلنت وزارة الخارجية اليوم الجمعة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمي ملحق وسكرتير ثان للنساء ، والمطلوب شغلها بمواطنات سعوديات .

وكشفت الوزارة عن شغل هذه الوظائف وفق لائحة الوظائف الدبلوماسية مبينة أن الجدارة هى الأساس في إختيار الموظفين لشغل الوظيفة وسيكون التقديم خلال الفترة مابين (1-9 رجب 1438هـ ) عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الخارجية ( بوابة التوظيف ) من هنا 

وإشترطت الوزارة في المتقدمة لشغل الوظيفة الدبلوماسية أن تكون سعودية الأصل وألا يكون محكوماً عليها بحد شرعي أو بالسجن وألا تكون قد فصلت من خدمة الدولة وألا تكون متزوجة بغير سعودي وألا يتجاوز عمرها 30 عام لمسابقة ملحق ، و40 سنة لمسابقة سكرتير ثاني .

وأضاف إلى أنه يشترط إجادة اللغة الإنجليزية وأن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس بالنسبة لوظيفة ملحق ودرجة الماجستير لوظيفة سكرتير ثاني بتقدير لايقل عن جيد .

وحددت الوزارة التخصصات المطلوبة لوظيفتي ملحق وسكرتير ثاني في العلوم السياسية – القانون – اقتصاد- علاقات دولية – إدارة أعمال دولية _ أمن دولي _ إدارة إستيراتيجية – إعلام ( علاقات عامة – صحافة – إعلام سياسي _ إعلام دولي _ إعلام رقمي ) لغة إنجليزية – لغة تركية – لغة صينية . المصدر : أخبار 24

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *