التخطي إلى المحتوى

بيان عاجل من المرور السعودي بشأن المخالفات المرورية

بيان عاجل من المرور السعودي بشأن المخالفات المرورية
بيان عاجل من المرور السعودي بشأن المخالفات المرورية

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن العقيد الربيعان المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور بأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن إسقاط المخالفات المرورية غير صحيح على الإطلاق، حيث نفت الإدارة العامة للمرور صحة إشاعة إلغاء المخالفات المرورية.

حيث أعلنت أن كل ما في الأمر هو توقف بعض الخدمات مؤقتا ومن ضمنها نظام أبشر، وأدى هذا إلى توقف النظام إلى اختفاء المعلومات المرورية عبر نظام السداد أثناء الساعات الماضية، حيث تسببت رسالة أحد البنوك إلى انتشار شائعة إلغاء المخالفات المرورية حيث أوضح البنك لمن إستعلم عن المخالفات بأنه لا توجد غرامات مستحق دفعها.

ونفى الحساب الرسمي للمرور صحة ما يقال حول إلغاء المخالفات المرورية، حيث أشار إلى أن نظام أبشر متوقف للصيانة وهذا أدى إلى توقف بعض الخدمات مؤقتا والتي من ضمنها إستعراض المخالفات وسدادها، حيث أكد أن المخالفات التي إختفت عادت اليوم لوضعها السابق بعد عودة نظام أبشر مجددا.

وجاء هذا البيان بعد أن آثار توقف عمل الموقع جدلا كبيرا واسعا في المجتمع السعودي، حيث إعتبر الكثيرون أن أبشر زف لهم بشارة خير بحذف كافة المخالفات المرورية، وتناقل الرواد هذا الخبر بكثافة على كافة مواقع التواصل الإجتماعي.

وأعلنت وزارة الداخلية أن موقع الخدمات أبشر مغلق للصيانة حيث كان أخر رد لموقع الخدمات أبشر أمس، الساعة الثامنة على أحد الاستفسارات بخصوص قيام الموقع بصيانة. المصدر : عين اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *