التخطي إلى المحتوى

مواطن سعودي يعفو عن خادمته بعد قتلها لإبنته

وكالة اليوم الاخبارية ــ في جريمة بشعة ومثيرة هزت أرجاء المملكة قام مواطن سعودي أمام المحكمة العامة بتبوك بالعفو عن خادمته المنزلية إندونيسية الجنسية وذلك بعد أن قامت بقتل طفلته التي كانت تبلغ من العمر 11 شهرا فقط.

حيث أوضح غالب ناصر الحمري والد الطفلة المقتولة تفاصيل الحادث وأكد أنه كان يسكن في مدينة القريات أثناء وقوع الحادث، وقام بإصطحاب عائلته إلى تبوك لتقديم واجب العزاء هناك، وعندما عاد في المساء ذهب هو وعائلته للنوم مباشرة من شدة التعب.

وأكمل موضحا أن خادمته الإندونسية قامت بقتل إبنته بضربها على رأسها وخنقها حتى أدى هذا إلى وفاتها، على الرغم من أنه أشار أن مدة بقاء الخادمة معهم كان منذ أكثر من 6 أشهر، وأكد أنه طوال الفترة الماضية كان يتردد بشدة على تبوك لمتابعة القضية.

مما أدى إلى إصابته بالتعب الشديد نتيجة لكثرة المواعيد، إلا أنه تم الحكم عليها في النهاية بالقصاص، وأوضح أن أهله كانوا دائما يحثوه على التنازل عن القضية وعتق رقبة الخادمة القتيلة لوجه الله، ولكنه أوضح أنه هذا ما كان بداخله أيضا.

وأكد أن اللحظة الفاصلة التي دفعته إلى القيام بالعفو عن الخادمة هو وفاة صديق له إثر حادث وكان قبل وقوع الحادثة موجودا معه وبعد وفاته أدرك بأن الدنيا دار ممر وأن الإنسان يجب أن يقدم لآخرته.

كما أكد أنه في أثناء هذه الفترة رزق بالأبناء والبنات فقرر التنازل عن هذه القضية لوجه الله وقام بتسجيل تنازل شرعي بمحكمة تبوك يوم الثلاثاء 21 مارس 2017 ويوم الخميس استلم الصك الشرعي بالتنازل والعفو عن الخادمة وحمد لله على ما قام به. المصدر : أخبار 24.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *