التخطي إلى المحتوى

بعد الحوادث الإرهابية بسيناء.. قرار عاجل من السيسي للجيش والشرطة

وكالة اليوم الاخبارية ــ قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعقد إجتماعا مع عدد من قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة أمس السبت، من أجل متابعة تطورات الأوضاع الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية وخاصة في شمال سيناء.

وذلك في إطار الخطط والتدابير الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة للتصدي للجماعات الإرهابية التي تستهدف زعزعة استقرار البلاد وأمن المواطنين.

حيث أوضح الرئيس السيسي خلال الإجتماع أن هناك تضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب، فأكد على ضرورة إستمرار التنسيق الكامل بين القوات المسلحة والشرطة.

وأكد على ضرورة إستمرار التنسيق الكامل بين القوات المسلحة والشرطة، والتحلي بأعلى مستويات الاستعداد القتالي والتأهب الأمني، بهدف الملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية، وتوفير الأمن للمواطنين في كافة ربوع مصر.

وأعلن السيسي أنه قام بتكثيف كافة الحملات الأمنية للتصدي بحسم لأي تعديات على نهر النيل في كافة محافظات الجمهورية وذلك في إطار جهود الدولة لحماية نهر النيل، وايضا لتكثيف الحملات لإزالة التعديات على أراضي الدولة، وأيضا للتصدي لمحاولات الإستغلال غير القانوني التي إنتشرت بشدة. المصدر : بوابة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *