التخطي إلى المحتوى

ثورة من الغضب تملئ قطر والشباب القطري بعد إعلان الأمير تميم لهذا القرار

وكالة اليوم الاخبارية ــ إمتلئ المجتمع القطري بثورة عارمة من الغضب تهدد الأمير تميم بعد القرار الذي قامت الحكومة القطرية بإصداره والذي يتضمن تخصيص قطعة أرض تبلغ مساحتها 200 متر في الدوحة، وأدى هذا إلى إعلان حالة من العصيان والغضب لدى الشباب القطري.

حيث أعلنت المصادر أن هذا القرار جاء من أجل إنشاء وحدات سكنية وأماكن لإقامة الأجانب العاملين في مشروعات كأس العالم، حيث صرحت مصادر قطرية أن  الشارع القطري يقتظ بالغضب الشديد، وبشكل خاص الشباب القطري يحملون غضب عارم ضد  حاكم قطر الأمير تميم بن حمد.

وجاء هذا الغضب بسبب المعاناة الشديدة التي يعاني منها العديد من الشباب القطري من  مشكلة عدم توافر مساكن لهم بأسعار مناسبة، بسبب إرتفاع أسعار الأراضي والعقارات.

كما أشارت المصادر إلى أن هناك عدد كثير من الشباب قد بدأوا في إنشاء مجموعات فيما بينهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لتحديد آلية الرد على سياسات الحكومة القطرية التي تسببت في أزمات، كانت لها أثر سلبي بشكل كبير على أوضاع الشباب القطري.

ومن المعروف أن بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 البطولة الثانية والعشرين من بطولات كأس العالم لكرة القدم في  قطر، ومن المقرر أن تبدأ البطولة في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022 ، بعد أن تم الإفصاح عن الملاعب الخمس الجدد  وهي ملعب الخور وملعب الشمال وملعب الوكرة وملعب الغرافة وملعب أحمد بن علي. المصدر : بوابة الشرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *