التخطي إلى المحتوى

سعد العجمي رفض الاعتذار لسمو الأمير

سعد العجمي رفض الاعتذار لسمو الأمير

وكالة اليوم الاخبارية – قوبل طلب الوفد الأمني من وزارة الداخلية، الذي التقى سعد العجمي في السعودية، توقيع تعهد بتقديم اعتذار لسمو الأمير برفض قاطع من العجمي.

وعلمت «الراي» أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، وفي بادرة إنسانية، أمر باستصدار جواز سفر للعجمي (وفق المادة 17) حيث تم إنهاء الإجراءات وإصدار الجواز ظهر الجمعة الماضي وقيام وفد أمني من وزارة الداخلية بالتوجه إلى مكان تواجد العجمي في السعودية.

وكشف مصدر أمني لـ«الراي» أن «الوفد الذي التقى العجمي طلب منه تسلم الجواز وتوقيع التعهد الذي تضمن تقديم اعتذار عن أي إساءات إلى صاحب السمو أمير البلاد، لاستكمال الإجراءات الخاصة بدخول العجمي إلى الكويت بالوثيقة الكويتية»، مبيناً أن «سعد العجمي رفض التوقيع على التعهد بالاعتذار، ما اضطر الوفد إلى العودة أدراجه إلى البلاد».

ويذكر أن العجمي كانت قد سُحبت جنسيته وأبعد إلى المملكة العربية السعودية على خلفية تورطه في قضايا تمس أمن الدولة وتعرض مصالح البلاد العليا للخطر. ورفض نواب طالبوا بعودة العجمي دخوله إلى الكويت بغير وثيقة رسمية كويتية، وهو الأمر الذي تفاعل معه الوزير الجراح من منطلق إنساني وأمر بالإجراءات اللازمة بإصدار جواز سفر وفق المادة 17 له واستكمال بقية المتطلبات لعودته البلاد.المصدر:  الرأي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *