التخطي إلى المحتوى

الكويت : الإجراءات الخاصة بترحيل الوافدين ضرورية لمصلحة المواطنين

الكويت : الإجراءات الخاصة بترحيل الوافدين ضرورية لمصلحة المواطنين
الكويت : الإجراءات الخاصة بترحيل الوافدين ضرورية لمصلحة المواطنين

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن الشيخ فيصل الحمود المالك محافظ الفروانية أن الكويت تسعى في الفترة الحالية إلى معاجلة التركبيبة السكانية في البلاد، من أجل إستبعاد مليون وافد من العمالة الهامشية والسائبة وضحايا تجار الإقامات، وأيضا أصحاب المشاكل بإعتبار ترحيل هؤلاء ضرورة لحماية أمن الكويت والمواطنين.

وأوضح من خلال التقارير الصحفية الخاصة به إلى الأهمية الكبرى للقضاء على تلك العمالة في أقرب وقت، وذلك نتيجة لإنعكاساتها السلبية المنتشرة في عدد من الظواهر السيئة في المجتمع الكويتي والتي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

كما أكدت التفاصيل أن الكويت تسعى في الفترة الحالية إلى العمل على تعزيز ضمانات تحمي حقوق العمالة الوافدة، وذلك وفق للقوانين والأنظمة الرسمية المعتمدة، وخاصة لأنها بلد السلام والأمن والعيش الكريم للملتزمين بالقانون، وغير الملتزمين فليس أمامهم سوى الترحيل خارج البلاد.

وخاصة بعد أن أوضح أن محافظة الفروانية تعتبر من أكثر المحافظات التي تشهد تركيبتها السكانية العديد من العمالة الوافدة، وأكد المحافظ سعيه للتخلص منها ومن أضرارها بالإستعانة من الجهات المعنية، وذلك من أجل وضع حلول للحد من الإشكاليات وتحقيق الأمن. المصدر : الراي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *