التخطي إلى المحتوى

ضبط شرطي يخطف الوافدين ويسلبهم

ضبط شرطي يخطف الوافدين ويسلبهم
ضبط شرطي يخطف الوافدين ويسلبهم

وكالة اليوم الاخبارية ــ قام رجال الأمن بإلقاء القبض على مواطن يحمل هوية عسكرية تابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية بتهمة سلب الوافدين بالقوة عن طريق الخطف، حيث عثروا داخل مركبته على وافد مصري مقيم، كان المتهم قد إختطفه من الطريق العام قبل إلقاء القبض عليه بساعات.

حيث أعلن مصدر أمني أن وافدا سوريا قام بتقديم بلاغ إلى مخفر الشرطة الفحيحيل أفاد به أن مواطنا يحمل هوية مباحث عسكرية إختطف وافدا آسيويا في منطقة المهبولة بحجة أنه يسير بسرعة كبيرة، وأنه طلب من الآسيوي 200 دينار مقابل اطلاق سراحه.

ولكن أوضحت التفاصيل أن الآسيوي رفض وطلب إحالته إلى المخفر، فلاذ المتهم بالفرار وتمكن الآسيوي من التقاط رقم مركبته، وأشار المصادر إلى أنه فور ورود البلاغ انطلقت دوريات المخفر بحثا عن المركبة وتمكنوا من ضبطها وإلقاء القبض على قائدها الذي قدم هوية عسكرية تفيد انه رجل مباحث.

وأكد المصدر أن رجال المباحث في أثناء التفتيش للمركبة الخاصة بالمتهم عثروا على وافد مصري مقيد بداخلها وتم تحريره، وأفاد لرجال الأمن بأن المتهم إستوقفه بحجة أنه مخالف لقانون الإقامة وطلب منه 200 دينار مقابل اطلاق سراحه.

وقام رجال الأمن بإبلاغ وكيل النائب العام الذي أمرهم بتسجيل قضية حملت مسمى خطف وسلب بالقوة تحت رقم 23/2017 جنايات الفحيحيل، وأمر بحجز المتهم على ذمة القضية. المصدر : المصريين في الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *