التخطي إلى المحتوى

وزير القوى العاملة يدلي بتصريحات نارية حول تسريح العمالة المصرية من الخليج

وزير القوى العاملة يدلي بتصريحات نارية حول تسريح العمالة المصرية من الخليج
أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة اليوم الاثنين أن ما تردد عن إتجاه دول الخليج لتسريح العمالة المصرية بها غير صحيح بدليل طرح العديد من الوظائف الدورية بدول الخليج للمصريين بكافة المؤهلات. حيث أكد محمد سعفان أن العلاقة بين مصر والدول العربية قوية، وأكد على ذلك في العديد من الحوارات الصحفية بعد أن أشار إلى أن الوظائف التي تم توفيرها للشباب في مجال المعمار وبرواتب جيدة حيث أنه يتم رفض أي رواتب متدنية تعرض من قبل الشركات. وقال أيضا نحن حريصين على توعية العمال بحقوقهم وواجبتهم قبل تسفيرهم الي الخارج حتي يكونوا مؤهلين لهذه الوظائف، وأن يكونوا على علم بالقوانين الموجودة بالدولة المتجه لها . وزير القوى العاملة يدلي بتصريحات نارية حول تسريح العمالة المصرية من الخليج

وكالة اليوم الاخبارية ــ أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة اليوم الاثنين أن ما تردد عن إتجاه دول الخليج لتسريح العمالة المصرية بها غير صحيح بدليل طرح العديد من الوظائف الدورية بدول الخليج للمصريين بكافة المؤهلات.

حيث أكد محمد سعفان أن العلاقة بين مصر والدول العربية قوية، وأكد على ذلك في العديد من الحوارات الصحفية بعد أن أشار إلى أن الوظائف التي تم توفيرها للشباب في مجال المعمار وبرواتب جيدة حيث أنه يتم رفض أي رواتب متدنية تعرض من قبل الشركات.

وقال أيضا نحن حريصين على توعية العمال بحقوقهم وواجبتهم قبل تسفيرهم الي الخارج حتي يكونوا مؤهلين لهذه الوظائف، وأن يكونوا على علم بالقوانين الموجودة بالدولة المتجه لها .

وجاء هذا التصرح ليوضح للمصريين عدم الإنصياع وراء الأخبار السيئة والتي تهدف إلى زعزعة العلاقة بين مصر والدول الخليجية، والتي تسبب حالة من القلق والرعب بين الجميع. المصدر : بوابة القاهرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *