التخطي إلى المحتوى

انطلاق حملة وطن بلا مخالف غدا.. والجوازات تؤكد تجهيز مقرات استقبال الوافدين

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت الهيئة العامة للجوازات السعودية، عن إنطلاقها لحملة “وطن بلا مخالف” غدا الأربعاء، ذلك لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

وضد أكد مصدر مطلع أن “اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى” مدير عام الجوازات، قام اليوم بجولة تفقدية لمقر استقبال الوافدين المخالفين بالملز، ووقف اللواء اليحيى على كافة الاستعدادات والتجهيزات الضرورية لاستقبال وإنهاء إجراءات الوافدين المخالفين المبادرين بمغادرة المملكة والذين يتطلب سفرهم إنهاء إجراءاتهم عن طريق مراجعة الإدارات المعنية بالجوازات.

كما ووجه “اللواء اليحيى” خلال هذه الجولة كافة منسوبي الجوازات العاملين بمقار استقبال الوافدين المخالفين في جميع مناطق المملكة ببذل مزيد من الجهد والعمل على تسهيل وسرعة إنهاء إجراءات مغادرة كافة الوافدين المخالفين الراغبين في مغادرة المملكة بالدقة والسرعة المطلوبة مع إعفائهم من الآثار المترتبة على بصمة (مرحل) والرسوم والغرامات المترتبة على مخالفتهم لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

كما عملت الجوازات السعودية على تجهيز كافة مقار استقبال الوافدين المخالفين في جميع مناطق المملكة لتسهيل مغادرتهم بعد استكمال الإجراءات النظامية.

المصدر. عين اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *