التخطي إلى المحتوى

ضبط شرطي يخطف الوافدين ويسلبهم

وكالة اليوم الإخبارية _ ألقي رجال الأمن في مخفر شرطة الفحيحيل القبض على مواطن يحمل هوية عسكرية تابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية بتهمة سلب الوافدين بالقوة وعن طريق الخطف ، وقد تم العثور  داخل مركبته على وافد مصري مقيم كان المتهم اختطفه من الطريق العام قبل إلقاء القبض عليه بساعات .

وقد ذكرت العديد من المصادر الأمنية أن وافداً سوريا قدم بلاغاً مخفر شرطة الفحيحيل أفاد فيه بأن مواطنا يحمل هوية مباحث عسكرية اختطف وافداً آسيوياً في منطقة المهبولة بحجة أنه يسير بسرعة كبيرة وانه طلب من الآسيوي 200 دينار مقابل إطلاق سراحه إلا أن الآسيوي رفض وطلب إحالته إلى المخفر بحثا عن المركبة وتمكنوا من ضبطها .

وإلقاء القبض على قائدها الذي قدم هوية عسكرية تفيد أنه من رجال المباحث .

وأضاف المصدر أن رجال المباحث أثناء تفتيش مركبة المتهم عثروا على وافد مصري مقيد بداخلها وتم تحريره ، وأفاد لرجال الأمن بأن المتهم إستوقفه بحجة أنه مخالف لقانون الإقامة الإقامة وطلب منه 200 دينار مقابل إطلاق سراحه مشيراً إلى أن رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام الذي أمرهم بتسجيل قضية حملت مسمى خطف وسلب بالقوة تحت رقم 23/2017 جنايات الفحيحيل وامر بحجز المتهم على ذمة القضية . المصدر : المصريين في الكويت .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *