التخطي إلى المحتوى

محمد بن راشد يصدر أمر صارم ويشعل العالم بأكمله

محمد بن راشد يصدر أمر صارم ويشعل العالم بأكمله
محمد بن راشد يصدر أمر صارم ويشعل العالم بأكمله

وكالة اليوم الاخبارية ــ صدر صاحب السمو الملكي الشيخ محمد بن راشد أمر صارم أشعل العالم بأكمله بعد أن إنتشر مقطع فيديو مؤلم على مواقع التواصل الإجتماعي لبعض الأشخاص وهم يقومون بتقديم قطة كوجبة لكلب مفترس في مشاهد صادمة هزت القلوب.

ولكن قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بتوقيع عقوبة غير متوقعة ضد المتهمين أثلجت صدور الجميع، بعد أن أصدر قرارا بتنظيف حديقة الحيوان في مدينة دبي لمدة 4 ساعات يوميا لمدة 3 أشهر.

وأوضحت المصادر أن هذا القرار جاء بناء على ما قام به هؤلاء الأشخاص من جريمة بشعة بعد أن ماتت قلوبهم وإحساسهم، وأصبح التصرف الذي قاموا به لا ينطبق على قوانين الطبيعية البشرية، حيث أنه تنافى بصورة كبيرة مع أبسط قواعد ديننا الحنيف الذي أمرنا بالرحمة والرفق بالحيوان.

وبعد أن أصدر الشيخ محمد بن راشد هذا القرار إنتشرت الصحف والمواقع العربية والأجنبية به، وبدأوا في تداول خبر العقوبة على نطاق واسع، بعد أن جاءت الكثير من التعليقات الإيجابية وأكدوا على إحترامهم الشديد لهذا القرار.

وإنتشرت الكثير من العناوين على الصحف الأجنبية والمواقع العربية والأجنبية من بينها جملة شهيرة نشرت على إحدى الصحف البريطانية قالت ” أن الأشخاص الذين قاموا بتقديم القطة للكلب في دبي لقوا عقوبتهم بتنظيف حديقة الحيوان”، وقام الجميع بشكر الشيخ محمد بن راشد على هذا القرار. المصدر : العالم العربي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *