التخطي إلى المحتوى

بالفيديو.. سر انسحاب “السيسي” والوفد المصري من القمة العربية بالأردن !

وكالة اليوم الاخبارية –  أشعل مقطع خروج الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من القاعة  ، أثناء إلقاء أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني” لكلمة بلاده،خلال مؤتمر القمة العربية بالأردن  أمس ، تعليقات رواد التواصل الإجتماعي ، حيثُ ظهر السيسي وهو يخرج من القاعة ومعه الوفد المصري بينما كان أمير قطر يتحدث.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي المقطع الذي يظهر لحظة خروج السيسي، فيما أكد آخرون أن السيسي لم ينسحب وإنما خرج للقاء خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز في لقاء ثنائي.

يُذكر أن كلمة الرئيس “السيسي” كانت قد سبقت كلمة أمير قطر، فيما كانت السمة المميزة لحديث الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، هيّ دعوته للمصالحة العربية الشاملة لمواجهة التحديات التي تحيط بالدول العربية.وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، إن السيسي تلقى دعوة من الملك سلمان لزيارة المملكة ورحب بها ، فيما وعد خادم الحرمين بزيارة مصر في القريب العاجل بناءً على دعوة وجهها له الرئيس المصري.

وقال علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة المصرية، في بيان نشره على صفحته الرسمية بفيسبوك، إن “الاجتماع تناول مختلف جوانب العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها، حيث أكد الزعيمان حرصهما على دعم التنسيق المشترك في ظل وحدة المصير والتحديات التي تواجه البلدين”.

وأضاف: “كما أكد الزعيمان أهمية دفع وتطوير العلاقات الثنائية في المجالات كافة، بما يعكس متانة وقوة العلاقات الراسخة والقوية بين البلدين والتي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ”المصدر : الانباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *