التخطي إلى المحتوى

صفاء: الوافد سيدفع رسوم الطرق والعلاج والتحويلات

صفاء: الوافد سيدفع رسوم الطرق والعلاج والتحويلات

وكالة اليوم الاخبارية –   أوضحت النائب صفاء الهاشم أنه ليس معقولاً لمجرد تعرضنا لحالة فردية ورشة مطر أغرقت جسرا، ان نقول إن الوافد لن يدفع رسوم طرق، لافتة إلى أن «ما حدث في جسر المنقف يوم هطول الأمطار المسؤول عنه المقاول وجهة الاشراف، نعم نريد فرض رسوم على الوافدين ويجب ان يشارك في دفع الرسوم سواء على تحويلاته او على الطريق الذي يسير عليه او على الخدمات التي يأخذها أو على الأدوية التي تصرف له».

وقالت الهاشم لـ«الراي» إنها لم تحرم الوافد من حقه في العلاج «انا قلت الأدوية التي يأخذها يجب ان يدفع ثمنها»، متسائلة «أين اموال التأمين الصحي؟.

فلا يجوز أن يخرج الوافد من المستشفى وهو يحمل بيده 10 أكياس دواء، الدواء الذي سعره في أميركا 3 آلاف دولار والوافد يحصل على العلاج ببلاش والكويتي يحصل على الأمر بعد 6 أشهر فهذا لا يجوز».

وذكرت أن حصول أخطاء في الطرقات يحاسب عليها المخطئ ولكن حدوث مشكلات هنا وهناك لا تعني أن الوافد لن يدفع، بل على العكس يجب ان يدفع مشيرة إلى«أنني كنت في زياره الى ايطاليا ودفعت ثمن سيري على الطرقات 22 يورو، على الرغم من انني تعطلت كثيراً في الثلج، ولا يعني انه نتيجة رشة مطر نتخلى عن فرض رسوم على الوافد فعليه أن يدفع ويشارك».الرأي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *