التخطي إلى المحتوى

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الجمعة 31/3/2017

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الجمعة 31/3/2017
سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الجمعة 31/3/2017

وكالة اليوم الاخبارية ـــ مازالت الأزمة الكبرى مستمرة في سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية بعد الإعلان يوميا عن سعر الدينار الكويتي في كلا منهم، وبدأت تلك الصدمة بعد إعلان البنك المركزي لقرار تعويم الجنيه المصري، وتضاعف سعر الدينار الكويتي الذي متواجد قبل ذلك أيضا إلى ثلاثة أضعاف.

وجاء ذلك بعد أن كانت الأسعار قد عادت إلى الإنخفاض مجددا، إلا أن فوجئ الجميع بإرتفاع صادم قاسي في سعره جعله يصل إلى أرقام غير مسبوقة، جعلت الجميع يقفون صامتون أمام تلك الأزمة، التي زادت الدينار الكويتي قيمة أكبر من قيمته التي كان عليها من قبل.

فتستمر الأزمة المدمرة في سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية بعد أن كان الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية يمثل حالة من الهدوء التام في الفترة الماضية ما بين إنخفاضات وثبات أصبح الآن يمثل عائق حقيقي أمام الأفراد نتيجة للإرتفاعات المتتالية التي أصبحت متواجدة في سعره منذ عدة أيام.

فسجل الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية في هذا اليوم إرتفاع كبير وواضح في كلاهما أصاب الجميع بالحيرة لإستمرار الإرتفاع والإنخفاض الذي يؤكد التذبذب وعدم الثبات في سعر الدينار الكويتي، ويسبب ذلك أزمة حقيقية وخاصة لراغبي السفر إلى الكويت.

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء

إرتفع الدينار الكويتي في السوق السوداء حيث سجل 61 جنيه مصري للشراء في مقابل 63 جنيه مصري للبيع .

سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية

إرتفع الدينار الكويتي في البنوك المصرية حيث سجل :

1 دينار كويتي مقابله 59.5544 جنيه مصري.

1 جنيه مصري مقابله 0.0163 دينار كويتي .

أسعار الدينار الكويتي في البنوك المصرية المختلفة

سجل سعر الشراء بـ 58.9102 جنيه ، في مقابل 59.3443 جنيه لسعر البيع ، حيث سجل واحد دينار الكويتي يساوي 59.7113 جنيه المصري ، أما سعر صرف تحويل جنيه مصري لتحويل إلي دينار كويتي بلغ ب 0.0167 دينار  في البنك الأهلي .

توقعات خبراء الإقتصاد في سعر الدينار الكويتي

مازال الخبراء يتوقعون مزيد من الإرتفاعات الكبرى الصادمة في سعر الدينار الكويتي خلال الأيام القادمة نتيجة لعدم وجود أي دلائل تشير إلى أنه هناك أمل في إنخفاضه، على الرغم من كافة الإجراءات التي يتخذها البنك المركزي في الفترة الحالية.

ويستمر الأمل لدى الملايين بأن تحدث ثورة كبرى في سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية وان تنتهي السوق السوداء نهائيا ولم يعد لها ظهور حيث يتوفر الدينار الكويتي في البنوك بصورة طبيعية ويصبح سعره كما كان في السابق قبل أن تحدث إنهيارات مدمرة في سعره ترتفع به إلى 60 جنيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *