التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل تصدر بيان عاجل وتعلن عن خدمة جديدة يبدأ تطبيقها قريبا

وكالة اليوم الاخبارية ــ تهدف وزارة العمل دائما إلى مساعدة العملاء والوافدين في إنجاز الإجراءات الخاصة به بكل سهولة ويسر، وذلك في إطار دعمها لمنظومة الخدمات الإلكترونية، ولذلك قامت بتطوير خدمة جديدة لإمكانية حجز المواعيد إلكترونيا.

حيث أكدت وزارة العمل أن تلك الخدمة تشمل الأفراد بالإضافة إلى المنشآت، وقامت بالإعلان عن تلك الخدمة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وأكدت أنه سوف يتم بدء العمل بها بداية من 9 أبريل القادم.

وقامت بالتأكيد بأن تلك البوابة الإلكترونية سوف تساعد الأفراد على البحث عن المواعيد المسجلة وعرض تفاصيلها، بالإضافة إلى إمكانية إلغاؤها، وأيضا إستعراض المواعيد السابقة، وسوف تقوم بتوفير خدمة الإستعلام عن بيانات تأشيرات العمالة المنزلية الخاصة بهم وكافة تفاصيلها.

ويتم ذلك من خلال إستخدام بيانات الدخول الخاصة بالعملاء والتي سوف تتيح البوابة الوصول إلى الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمنشآت، وهذا سوف يساعد على معرفة إذا كان المستخدم ممثلا لمنشآة أو فردا، وسوف يتمكن العميل من حجز موعد للخدمة التي ينوي الإستفادة بها في مكتب العمل.

وذلك عن طريق قيامه بتحديد الفرع والوقت المناسبين له، ليتم بعد ذلك إرسال بيانات الموعد له عبر رسالة نصية قصيرة أومن خلال البريد الإلكتروني الخاص به. المصدر : أخبار 24 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *