التخطي إلى المحتوى

مباحث حولي «نتفوا ريش» سوري «تفرعن» على الوافدين سلبا ونهبا

مباحث حولي «نتفوا ريش» سوري «تفرعن» على الوافدين سلبا ونهبا

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن مصدر امني فى مباحث حولي، أن رجال المباحث تمكنوا من إلقاء القبض على واد سوري تخصص في سلب الوافدين بمنطقة السالمية، باستخدام سيارات أصدقائه من دون علمهم وانتحال صفة رجال المباحث.

فأوضحت التفاصيل أن ضبط الوافد السوري جاء بعد تلقي رجال المباحث عدد من البلاغات تفيد بقيام شخص مجهول الهوية يدعي أنه ينتسب للمباحث يقوم بسلب الوافدين بالإكراه.

وأوضح مصدرأمني أن من ضمن الوافدين المجني عليهم، عامل مصبغة هندي مواليد 1960 أخبر المباحثيين بأن شخصا استوقفه في الشارع ذاته، وأخذه بالصيحة والصراخ وطالبه بإخراج بطاقته المدنية وتظاهر بأنه يقوم بالاستعلام عن بياناته عن طريق الهاتف، ثم أرغمه على صعود سيارته، وأوهمه أنه مطلوب ويستوجب اصطحابه إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وفي منتصف الطريق سلبه 360 دينارا إيرادات المصبغة كانت في حافظة نقوده، وبعد حصوله عليها أنزله من السيارة ورمى وراءه حافظة نقوده.

وأضاف المصدر أن عامل المصبغة أدلى بأوصاف المتهم، وتم تكثيف الانتشار الأمني من قبل رجال مباحث حولي في مكان الواقعة، وتمكنوا من ضبط عدد من المشتبه بهم وبعرضهم على المجني عليه تعرف على أحدهم واتضح أنه سوري، من مواليد 1980، وأنه يستغل مركبات أصدقائه من دون أن يخبرهم في عمليات السلب.

وخلال التحقيق مع الوافد السوري  اعترف بفعلته مع ضحيته وبقضايا أخرى مماثلة، وأحيل على جهة الاختصاص لينال جزاء ما اقترفته يداه.

المصدر. الوادي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *