التخطي إلى المحتوى

سعودي يقوم بطعن 3 مقيمين أسيويين في السعودية داخل الحرم المكي

وكالة اليوم الإخبارية _ جريمة حدثت بالحرم المكي الذي له حرمته دينا وله مكانته في قلوب جميع المسلمين حيث قام مواطن سعودي بإختراق هذه الحرمة بإعتباره مواطن في نفس البلد ولم يتحكم في  نفسه امام الغضب ولم يكترث لحرمة وهيبة المكان الذي يتواجد به ويرتكب جريمة ويطعن اثنين وافدين داخل محيط الحرم المكي .

حيث أنها جريمة اهتز لها الشارع المكي وقعت أمس السبت وقامت قوات الشرطة المكية في مكة المكرمة بإلقاء القبض على مواطن سعودي بعد ان قام بطعن ثلاثة مقيمين في السعودية في محيط  المسجد الحرام ليوم أمس السبت .

وقد اشار العقيد الدكتور ” عاطي بن عطية القرشي ” المتحدث الاعلامي لشرطة مكة المكرمة حيث أكد بأن مركز شرطة اجياد الحرم المكي ،قد استلم محضرا يؤكد قيام مواطن سعودي بطعن 3 مقيمين  في المملكة العربية السعودية وجنسيتهم اسيوية وقام بطعنهم بسكين بعد ان حدثت خلافات بينهم ،قام على اثرها احدهم برد الطعنة الى ضاربها السعودي ،وتم فتح التحقيقات اللازمة واحالة الاوراق للمدعي العام .

أكد ” العقيد القرشي ” انه تم نقل جميع المصابين المستشفى لتلقي العلاج والرعاية ،كماأشار عن استقرار حالتهم مؤكدا ان جميع الاصابات توصف بالخفيفة  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *