التخطي إلى المحتوى

السعودية : تحذير هام وعاجل لجميع زوار المدينة المنورة خلال الأيام القادمة

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أوضحت المصادر أن الفرق الرقابية في بلدية قباء بالمدينة المنورة قام بضبط مطبخا يقوم بتحضير وجبات الإعاشة وتوزيعها على المغتربين في موقع سكني دون الحصول على التراخيص النظامية، وقامت بإرسال تحذير هام لجميع زوار المدينة المنورة.

حيث أكدت التفاصيل أن هذا الطعام المضبوط يتم تحضيره في بيئة غير صحية، وأعلن مدير مراقبة الأغذية محمد إحسان أنه بالتنسيق المشترك داهمت الفرق الرقابية الميدانية المطبخ الذي يجهز وجبات غذائية في أماكن غير مرخصة وغير مطابقة للشروط الصحية للمبنى والتجهيزات وكذلك سوء النقل والتخزين والتحضير والتعبئة.

وأوضح مدير الشؤون الرقابية بالأمانة محمد بن حد أمين الشتاء أنه نتج عن ذلك ضبط لحوم ودجاج مجهول المصدر، وأواني و إيدامات مطبوخة وجاهزة للتوزيع وخضروات متنوعة يظهر عليها علامات التلف والفساد، بالإضافة إلى عمال ليس لديهم شهادة طبية,

ولكن أكد أنه تم تسليم الموقع لبلدية قباء الفرعية لإكمال الإجراءات النظامية وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية، ولذلك حذرت الأمانة جميع ضيوف بيوت الرحمن المتجهين لأداء موسم العمرة  أخذ الحيطة والحذر خلال الأيام القادمة من الوجبات مجهولة المصدر التى يتم إعدادها بطرق غير شرعية وبدون ترخيصات لازمة. المصدر : بوابة القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *