التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 4/4/2017

وكالة اليوم الاخبارية ـــ ينتظر الجميع معرفة سعر الدولار في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية تلك المعاناة الكبرى التي لا يعلمها إلا من يقوم بالفعل بإنتظارها يوميا وتكبر لديه الأزمات في كل يوم بعد الإستماع إلى الإرتفاع الضخم الذي يصل به سعر صرف الدولار، حيث أنه مع كثرة توقعات البنك المركزي أصابت الجميع اليوم كارثة غير مسبوقة بمجرد أن إستمعوا إلى السعر الجديد، وبمجرد أن أشار الخبراء إلى أن الدولار من المتوقع له أن يصل إلى أكثر من 25 جنيه خلال أيام قليلة جدا.

حيث أن الدولار مازال يقدم حالات كبرى من الإرتفاع القاسي والضخم وهناك المزيد من خبراء الإقتصاد ممن يتوقعون زيادة قاسية أخرى في سعر الدولار في الأيام القادمة، ويتوقعون وصول الدولار لأكثر من 25 جنيه مصري قرب شهر رمضان المبارك، وهذا بالطبع أصاب الجميع بالصدمة الكبرى.

وجاء هذا التوقع نتيجة لكثرة الإستيراد لمنتجات رمضان في ذلك الوقت وكثرة حاجة  التجار إلى الإستيراد والدولار لإتمام تلك العمليات، ومع قلة المعروض في البنوك يضطر الأفراد اللجوء للسوق السوداء والتي تنتهز الفرصة ببراعة كبرى وتقدم أسعار خرافية للدولار .

سعر الدولار في السوق السوداء

إرتفع الدولار في السوق السوداء حيث سجل 19.15 جنيه مصري للشراء في مقابل 19.25 جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار في البنوك المصرية

إرتفع الدولار في البنوك المصرية حيث سجل 18.05 جنيه مصري للشراء في مقابل 18.40 جنيه مصري للبيع.

توقعات خبراء الإقتصاد في سعر الدولار

يتوقع خبراء الإقتصاد أن تحدث طفرة كبرى ومفاجأة غير مسبوقة في سعر الدولار اليوم حيث أنه من المتوقع أن يسجل إنخفاضا غير مسبوقا بعد أن يقوم البنك المركزي بمنح العطاءات التي تحدث عنها أمس، والتي سوف تهبط من سعر الدولار إلى أقصى مستوى.

ومازال الأمل متواجد إلى اليوم أيضا بأن ينخفض الدولار ويصل إلى رقم غير مسبوق له حيث أنه من المفترض أن يكون البنك المركزي قد إتخذ الإجراءات الخاصة به أمس والتي تساعد على خفض سعر الدولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *