التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الجمعة 7/4/2017

سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الجمعة 7/4/2017
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 6/4/2017

وكالة اليوم الاخبارية -يمر سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء في تلك الأيام بحالة من التذبذب والإختلاف الذي أصاب الجميع بحالة من الذهول نتيجة إنخفاضه بصورة مفاجأة مرة واحدة وتوقعات خبراء الإقتصاد بالأمس أن هذا الإنخفاض ما هو إلا إنخفاض وقتي وهدوء يسبق عاصفة كبرى سوف تسيطر على سعر الدولار وتصدم الجميع بالسعر الجديد في الأيام القادمة.

فشهد سعر الدولار اليوم الخميس حالة من الإنخفاض خلال الإيام القليلية الماضية، مشيرا إلى أن الأراء الخاصة بالخبراء أكدت أن السعر لن يتجاوز 17.95 جنية مصري فى حالة الشراء، وهذا ما أدى إلى إصابة الملايين بالفرحة الكبرى والأمل في عودة الأسعار لطبيعتها كما كانت.

وأوضحت المصادر الإقتصادية أن سعر الدولار إذا شهد ذلك السعر فى الشراء سيكون ذات تأثير ضعيف، وقد علق البعض أن سعر الدولار المتداول فى الوقت الحالى قد يكون عائد لزيارة الرئيس المصري للولايات المتحدة الأمريكية جعلت الأسهم المصرية تنتعش مقابل انخفاض أسعار الدولار الآن في مصر.

سجل سعر الدولار اليوم الخميس فى السوق السوداء 18.10 للشراء بينما سجل 18.20 جنيه للبيع، وكان السوق السوداء قد تراجع بشكل واضح مع تخفيض البنوك سعر الدولار إلي أقل من 18 جنيه فى عدد من البنوك وهو مايؤكد مواصلة النزول للدولار خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *