التخطي إلى المحتوى

رفع حالة الطوارئ القصوى فى مدينة مكة المكرمة بعد حريق هائل بأحد الفنادق

وكالة اليوم الإخبارية _ وقوع حادثة ليست لأول مرة فى فنادق مكة والمدينة قامت اليوم العديد من فرق الإطفاء وفرق الدفاع المدني للمملكة العربية السعودية فى مدينة مكة المكرمة بإخماد حريق هائل .

فقد اندلع الحريق بأحد فنادق مكة المكرمة بحى” العزازية “وقد نتج عن هذا الحريق إصابة فرد واحد وقد تم إخلاء أكثر من أربعين شخصا آخرين أشار سيادة الرائد المتحدث الرسمي للدفاع المدنى بالسعودية .

وقد ذكر السيد نايف الشريف انه تم انتقال فرق الانقاذ إلى موقع الحريق بحى العزازية على وجه السرعة عقب وصول البلاغ مباشرة فقد اتضح بعد التحريات ان سبب الحريق قد وقع بسبب اشتعال النيران بأحد مطابخ الفندق فى الطابق الرابع هذا الفندق يتكون من خمس ادوار جميعهم مشغولين بالنزلاء وجميع النزلاء فى امان الآن والذى يقدر عددهم بأربيعين فرد جميعهم جنسيات مختلفة

كما أكد نايف الشريف أن فرق الانقاذ قامت بإخلاء الفندق على الفور موضح ان فرق الانقاذ قامت بالسيطرة الكاملة على الحريق موضحا أنه لا يوجد سوا إصابة واحدة بحروق بسيطة وسطحية وقد تم تلقيه العلاج اللازم .

ومن الجدير بالذكر قد قامت شرطة حى العزازية بإلقاء القبض على من الاشخاص بتهمه سرقة هاتف جوال وعددهم حوالي 9 أشخاص جنسيتهم عربية وهما بجوار بنزينة للوقود داخل سيارة .

ولكن قد تمكنت الشرطه بعد تلقيها بلاغ من مواطن تم سرقته هاتفه وقد تم إيقافهم والقبض عليهم للتحقيق معهم.المصدر: نجوم مصرية 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *