التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 10/4/2017

وكالة اليوم الاخبارية ـــ مازالت الفرحة الكبرى مستمرة بعد أيام طويلة من العذاب والألم والإرتفاعات المدوية في سعر الدولار في السوق السوداء، حيث جاءت أسعار الدولار اليوم بمفاجأة كبرى وغير متوقعة، حيث إنخفضت الأسعار بصورة كبيرة وغير متوقعة منذ نهاية تعاملات الأمس وحتى الآن.

فسجل الدولار إنخفاضا كبيرا وملحوظا في سعره أمام الجنيه المصري، وترجم هذا الإنخفاض بإنخفاض لن يسبق له الحدوث منذ أكثر من 20 يوما، مما تسبب في فرحة كبرى لملايين الأفراد المنتظرين للإستماع إلى سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية.

سعر الدولار في السوق السوداء

إنخفض الدولار في السوق السوداء حيث سجل 19.05 جنيه مصري للشراء في مقابل 19.10 جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار في البنوك المصرية

إنخفض الدولار في البنوك المصرية حيث سجل 17.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 18.15 جنيه مصري للبيع.

جدول لتوضيح أسعار الدولار في البنوك المختلفة

أوضحت التفاصيل أن أقل بنك في سعر الدولار اليوم البنك المصري للتنمية وبنك قناة السويس، حيث سجل سعر صرف الدولار للبيع بهما 18.05 جنيه مصري.

أما أعلى بنك في سعر صرف الدولار فهو بنك HSBC فسجل سعر صرف الدولار به 18.20 جنيه مصري.

وها هو الجدول لتوضيح الأسعار

توقعات خبراء الإقتصاد فيما يخص سعر الدولار

يتوقع خبراء الإقتصاد أن هذا الهدوء في سعر الدولار ماهو إلا هدوء يسبق عاصفة كبرى سوف تحدث في سعر الدولار وسوف تسبب حالة من الإرتفاعات الصادمة لجميع المهتمين بسعر الدولار وأيضا غير المهتمين به، نظرا لتأثير هذا الإرتفاع على كافة أسعار المنتجات والعملات الأخرى.

وجاء توقع خبراء الإقتصاد حقيقة فعلية تحدث عنها الجميع أمس بعد أن حدث إرتفاع مفاجئ صادم لسعر الدولار وسرعان ما عاود للإنخفاض وأصابت الجميع حالة من الحيرة الكبرى بسبب تدوينة وضعها خبير مصري على حسابه الشخصي على فيس بوك يؤكد خلالها أن الدولار سوف يصل إلى 300 جنيه مصري بحلول عام 2020 ودعا الجميع إلى الإحتفاظ بكمية كبيرة من الدولارات لتأمين أنفسهم وأسرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *