سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الاثنين 10/4/2017

كتب : سُهى اَخر تحديث : 10 أبريل 2017

وكالة اليوم الاخبارية ـــ تتزايد حدة الأزمة المدمرة في سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية بعد أن كان الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية يمثل حالة من الهدوء التام في الفترة الماضية ما بين إنخفاضات وثبات أصبح الآن يمثل عائق حقيقي أمام الأفراد نتيجة للإرتفاعات المتتالية التي أصبحت متواجدة في سعره منذ عدة أيام.

حيث سجل الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية في هذا اليوم إرتفاع كبير وواضح في كلاهما أصاب الجميع بالحيرة لإستمرار الإرتفاع والإنخفاض الذي يؤكد التذبذب وعدم الثبات في سعر الدينار الكويتي، ويسبب ذلك أزمة حقيقية وخاصة لراغبي السفر إلى الكويت.

ولكن يستمر الأمل لدى الملايين بأن تحدث ثورة كبرى في سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية وأن تنتهي السوق السوداء نهائيا ولم يعد لها ظهور حيث يتوفر الدينار الكويتي في البنوك بصورة طبيعية ويصبح سعره كما كان في السابق قبل أن تحدث إنهيارات مدمرة في سعره ترتفع به إلى 60 جنيه.

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء

إرتفع الدينار الكويتي في السوق السوداء حيث سجل 61 جنيه مصري للشراء في مقابل 63 جنيه مصري للبيع .

سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية

إرتفع الدينار الكويتي في البنوك المصرية حيث سجل :

1 دينار كويتي مقابله 59.2507 جنيه مصري.

1 جنيه مصري مقابله 0.0169 دينار كويتي .

توقعات خبراء الإقتصاد بخصوص سعر الدينار الكويتي

ليس هناك أي توقعات في سعر الدينار الكويتي في تلك الأيام حيث أن الأسعار مازالت مرتفعة كما هي ولكن يأمل الجميع أن تحدث مفاجأة كبرى وإيجابية في سعر الدينار الكويتي بعد أن ينخفض الدولار وتهدأ الأسعار جميعها.

فأصبح الآن سعر صرف الدينار الكويتي بمثابة عائق حقيقي أمام الأفراد الراغبين في السفر والإتجاه إلى الدولة الكويت سواء للعمل أو الزيارة في إستخراج التأشيرات وإستبدال العملات.

ليس هناك أي جديد فيما يخص سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية فالأزمة هي هي وعدم وجود حلول لها هي هي والجميع يصرخون ويتألمون ويتساءلون إلى متى ستستمر تلك الأزمة وأيضا بلا  أي جدوى أو نتيجة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *