التخطي إلى المحتوى

سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم الاثنين 10/4/2017

وكالة اليوم الاخبارية ـــ ترتفع حالة الفزع والرعب التي سيطرت على الجميع وتصبح متواجدة بشدة بعد الإستماع إلى سعر الريال القطري في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية، نتيجة للإرتفاع الكارثي والصادم الذي وصل إليه وأدى به لتسجيل أرقام غير مسبوقة ولم تحدث منذ بدء قرار تعويم الجنيه المصري، وخاصة بعد أن عاد للإنخفاض مجددا.

فتستمر الصدمة الكبرى في سعر الريال القطري في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية، بعد أن إنتهت الإنخفاضات الكبرى التي كان يقدمها الريال القطري وحلت بدلا منها إرتفاعات قاسية ومدمرةـ وسبب ذلك في خوف ملايين الأفراد من مزيد من الإرتفاع الصادم في الأيام القادمة.

حيث سجل الريال القطري في السوق السوداء إرتفاعا قياسيا جديدا، بالإضافة إلى إرتفاع أخر في سعر الريال القطري في البنوك المصرية، وهذا أدى إلى إصابة الجميع بالقلق والحيرة، على الرغم من التوقعات الإيجابية التي وجهها الخبراء لإنخفاض قريب في أسعار الريال القطري.

سعر الريال القطري في السوق السوداء

إرتفع الريال القطري في السوق السوداء حيث سجل 5.15 جنيه مصري للشراء في مقابل 5.25 جنيه مصري للبيع.

سعر الريال القطري في البنوك المصرية

إرتفع الريال القطري في البنوك المصرية حيث سجل 4.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 4.75 جنيه مصري للبيع.

توقعات خبراء الإقتصاد فيما يخص سعر الريال القطري

يتوقع خبراء الإقتصاد أن تبقى الأسعار كما هي في خلال الأيام القادمة وأن تسجل مزيد من الإرتفاعات حيث أنه ليس هناك أي دلائل تشير إلى إنخفاض الريال القطري  في الأيام القادمة.

وجاءت تلك التوقعات على الرغم من حالة الركود والهدوء المتواجدة في السوق السوداء في الفترة الحالية نتيجة لعدم الإقبال على البيع والشراء سواء في البنوك المصرية أو في السوق السوداء، مما يعني أنه هناك أمل ضعيف في أن تحدث طفرة كبرى مفاجأة في سعر الريال القطري وان ينخفض مرة واحدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *