التخطي إلى المحتوى

هام جدا احذروا هذا الدواء الإسرائيلي الموجود في كل بيت ويسبب الوفاة

هام جدا احذروا هذا الدواء الإسرائيلي الموجود في كل بيت ويسبب الوفاة
هام جدا احذروا هذا الدواء الإسرائيلي الموجود في كل بيت ويسبب الوفاة

دائما ما تنتشر الكثير من الأخبار الكاذبة التي تجعل الجميع يشعر بالخوف منها، وخاصة إذا كانت تلك الأخبار تمس صحة المواطنين فتنتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأخر تلك الأخبار كان عن الدواء الإسرائيلي الذي يدمر حياة الجميع.

حيث إنتشر أخبار في الفترة الأخيرة عن دواء باراسيتامول الذي يستخدم كخافض حرارة وتسكين الآلام للأفراد وخاصة الأطفال، فإنتشر أنه إسرائيلي الصنع ويسبب الوفاة، وإنتشر الخبر بصورة كبرى على المواقع لتوعية المواطنين بالبعد عنه، ولكن بدأ الناس في التساؤل عن صحة الأخبار المتداولة.

حيث أنه تم إيجاد بداخله قطع بلاستيكية، وأسلاك معدنية، وأنه بداخله حبوب، وبذلك قد يهدد حياة كل من يتناوله ويقتله على الفور، وكان لابد لأحد من نقابة الصيادلة أن يقوم بالرد على تلك الإشاعة والتي طرحت ليست للمرة الأولى.

فأوضح عضو نقابة الصيادلة علي محفوظ بأن تلك ليست المرة الأولي التي يتم فيها طرح مثل تلك الإشاعات التي هدفها زعزعة الأمن وإرهاب المواطنين، وأن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأنها أخبار كاذبة.

والجدير بالذكر أن في المرة الأولي بعض من الأخبار التي تهدف لتوعية المواطنين عن الفرق بين الدواء الأصلي وشكل الزجاجة الخاصة به والتي تكون مصنوعة من البلاستيك وليست زجاجية، لأن بعض الشركات تقوم بغشه. المصدر : نصائح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *