التخطي إلى المحتوى

في حملات أمنية.. ضبط 1353 شخص و112 دراجة نارية

وكالة اليوم الاخبارية –  كشف المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة مكة المكرمة طلال السلمي أنه تم القبض على ١٣٥٣ شخص، و ١١٢ دراجة نارية، ضمن حملات أمنية مشتركة.

وتفصيلاً، ألقت دوريات المجاهدين بمحافظة جدة القبض على ٢٤٩ متسولاً من جنسيات مختلفة بمحافظة جدة وتم تسليمهم لمركز الإيواء، فيما قبضت دوريات المجاهدين في العاصمة المقدسة على ٤٥١ شخص من مخالفي نظام الإقامة تم تسليمهم لمكتب انهاء إجراءات المخالفين، و ١٣٧ شخص حالة اشتباه، وكذلك ٢٥ شخص مجهول للهوية، ومصادرة ٧ دراجات نارية وشخص واحد مطلوب لمحكمة المدينة المنورة.

كما قبضت دوريات المجاهدين بقطاع الطائف في مركز تربة على ٣ أشخاص حالة اشتباه، و ٦ أشخاص مجهولي الهوية، وشخص واحد مخالف لنظام الإقامة والعمل.فيما تمكنت دوريات المجاهدين بقطاع الساحل الغربي من القبض على 3 أشخاص مجهولي الهوية وشخص واحد بحوزته قارورة من العرق المسكر، و5 بحوزتهم ٣ جرام من مادة الحشيش المخدر جرى تسليمهم جميعاً للجهات المختصة.

وضبطت دوريات المجاهدين بقطاع مكة المكرمة باللجنة المركزية لمكافحة الظواهر السلبية بالحرم المكي بإلقاء القبض على عدد ١٢٦ شخص من دافعي العربات والباعة المتجولين تم تسليمهم للجهة المختصة، ومصادرة بضائع متنوعة.

وقبضت دوريات المجاهدين بقطاع الطائف ٤٣ شخص حالة اشتباه، و ٢٤٩ شخص مخالف لنظام الاقامة والعمل، و١٢ متسولاً، و٢١ شخص من الباعة الجائلين، و ١٧ شخص من غسالي السيارات في الطرقات العامة، و ٢٧ شخص من مخالفي الآداب العامة ومصادرة ١٠٥ دراجة نارية سلمت للجهة المختصة.المصدر : عين اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *