التخطي إلى المحتوى

وسقط الزوج العربي وحيلته.. “الأمن” ينقذ سعودية من ابتزاز مليوني “حزام ناسف وقتل”

وكالة اليوم الاخبارية –  نجحت الجهات الأمنية بمحافظة جدة في كشف تفاصيل جريمة غريبة، حاول من خلالها شخص من جنسية عربية ابتزاز زوجته السعودية؛ للحصول مع اثنين آخرين على مبلغ مليون ريال، في حيلة تمثلت بالدخول للمنزل، واحتجاز الزوج والتهديد بقتله!

وتفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن مركز العمليات الموحد (911) تلقى بلاغاً بتاريخ 13/ 7/ 1438هـ من مواطنة سعودية في العقد الرابع من عمرها، عن دخول شخصين لمنزلها في محافظة جدة، وبحوزتهما سلاح من نوع مسدس وسكين، وادعائهما بأن لديهما حزاماً ناسفاً، وقاما باحتجاز زوجها من جنسية عربية والتهديد بقتله، أو دفع مبلغ مليون ريال؛ لإخلاء سبيله.

وأضاف: “بعون الله تمكّنت فرق دوريات الأمن بمحافظة جدة من دخول المنزل والقبض عليهما بعد مقاومة رجال الأمن، ومحاولة الهرب، وضبط بحوزتهما السلاح (المسدس والسكين)، ومبالغ مالية من عدة عملات، وتبين أن أحدهما من جنسية آسيوية والآخر من جنسية عربية”.

وأوضح: “تأكد من خلال الإجراءات المتخذة أن الجانيين كانا على اتفاق مع زوج المبلغة؛ ليتمكنوا من ابتزازها ليحصل الزوج على المبلغ، واتخذت إجراءات الضبط اللازمة، وأوقف الثلاثة؛ تمهيداً لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام”.المصدر : سبق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *