التخطي إلى المحتوى

ولي العهد يمنح عائلة الإقامة الدائمة بالسعودية بعد نشر معاناتها

وكالة اليوم الاخبارية ـــ إنتشرت قصة الأم السورية المصابة بالجلطة بسبب إبنتها المفقودة منذ ثمانية أشهر على كافة وسائل الإعلام ومعاناتها الكبرى بعد أن قضت فترة صعبة في السجون التابعة للنظام السوري بتهمة الإرهاب، عانت خلالها من كافة أنواع العذاب بالكهرباء.

توصلت  ملكة وهي فتاة  السعودية لفريق برنامج الثامنة وعرضت عليهم قضيتها، وعقب ذلك توجيه  إدارة البرنامج إلى مخاطبة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية، وقدمت طلبا من أجل لم شمل العائلة بعد أن تأكدوا من حال السيدة وزوجها وأطفالها.

حيث وصلت تلك الأم التي تبلغ من العمر 60 عام إلى الرياض قادمة من بيروت قبل بث الحلقة بأكثر من 13 ساعة، وكانت لا تعلم أي شيء عن إبنتها ولا تعلم الإبنة ملكة أي شيء عن والدتها، كما عملت إدارة البرنامج على تجهيز سيارة إسعاف تابعة لمستشفى الهلال الأحمر السعودي تحسبا لأي ظرف طارئ لحظة لقاء العائلة.

ذلك لأن الأم  تعرضت لجلطة كما قامت بإبعاد الأم عن ابنتها، حيث وصلت الفتاة في وقت مبكر،وجلست في الإستوديو، في حين وصلت الأم قبل 45 دقيقة من البث، وبقيت في صالة التشريفات، وكان المخطط المتفق عليه مع الأم أنها ستظهر على الهواء لتناشد البحث عن ابنتها.

ولكن ما حدث كان عكس ذلك حيث شاهدت الأم إبنتها أمامها عبر الشاشة الداخلية وأصيبت بالصدمة والذهول، وإنطلقت التكبيرات والتهليل إلى أن سمح لها بالخروج على الهواء وبدأت المقابلة بالبكاء الشديد، وبعد وقت قليل أعلن مذيع الحلقة عن توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد، بمنح العائلة إقامة دائمة بالمملكة، هذا الأمر الذي أدخل الفرحة وضاعف نوبات البكاء لدى الجميع. المصدر : أخبار 24.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *