التخطي إلى المحتوى

الدولار ينتفض في التعاملات المسائية ليوم الجمعة ويسجل هذه الأسعار الكارثية بالسوق السوداء.. وهذا البنك هو الأعلى سعراً

وكالة اليوم الاخبارية ــ إنتفضت قلوب الملايين بعد الإستماع إلى سعر الدولار ليوم الجمعة في التعاملات المسائية حيث أوضحت المصادر أن الدولار إنتفض بصورة كبيرة وسجل تلك الأرقام الكارثية والتي جاءت بصورة مفاجأة وغير متوقعة نهائيا.

حيث سجل الدولار في التعاملات المسائية في البنوك 18.20 جنيه مصري للشراء في مقابل 18.25 جنيه مصري للبيع، وهذا بعد أن كان هناك إنخفاض وثبات في التعاملات الصباحية والتعاملات في فترة الظهيرة.

وأدى هذا الإرتفاع الصادم في سعر الدولار في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية إلى إصابة الجميع بالصدمة والصمت وعدم اللجوء لمعرفة السبب الذي إحتار ورائه الملايين، وخوفهم من تحقق التوقعات للخبير المصري الذي أشار إليها منذ أيام.

عندما أعلن أن الدولار في فترة تسمى بفترة الهدوء الذي يسبق العاصفة وأنه سوف يعود لإرتفاعه مجددا ويسجل نسب مرتفعة وأرقام لم تأتي في مخيلة أحد في أي يوم من الأيام، حيث أشار إلى الدولار سوف يصل إلى 300 جنيه مصري بحلول عام 2020.

وأوضحت التفاصيل في المعاملات المسائية أن أعلى بنك لصرف الدولار بنك إتش إس بي سي بسعر 18.25 جنيه مصري، وأقل بنك لصرف الدولار بنك مصر بسعر 18.05 جنيه مصري. المصدر: إقتصادنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *