التخطي إلى المحتوى

الإمارات تحتل المركز الثاني عالميا في الدول الأكثر أمان وإستقرار

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلنت المصادر الإماراتية اليوم تقريرا أمنيا حديثا صدر عن قائمة الدول الأكثر أمنا وإستقرارا على مستوى العالم، والتي تتميز حياة المتواجدين بها بالهدوء والبعد عن العنف والتعدي على الحقوق، وكانت المفاجأة أن الإمارات تصدرت تلك القائمة.

حيث أن التقرير ضم في قائمته 136 دولة، وإحتلت فنلندا فيها المركز الأول بالترتيب ثم جاءت الإمارات في المركز الثاني عالميا والمركز الأول عربيا، وكان المركز الثالث من نصيب آيسلندا.

هذا بالإضافة إلى أن هذا التقرير ضم في داخله الدول الأكثر خطرا في العالم من حيث الأمن والأمان والتي تمثل حالات خطورة على مستوى الأفراد المتواجدين بداخلها، نظرا لإرتفاع معدلات الجريمة والسرقة، هذا بالإضافة إلى النزاع المسلح والتهديدات الإرهابية.

وإحتلت كولومبيا حسب التقرير الموضح المركز الأخير كأخطر دولة في العالم ثم اليمن أتت في المركز السابق لها أي في الترتيب 135، وهذا يعني أنهما يمثلا خطرا كبيرا على كافة المتواجدين بداخلهما.

وبناء على ذلك فأن الإمارات العربية وقيادتها الحكيمة تناقش في الفترة الحالية مزيد من القرارات السارة أكثر وأكثر للوافدين والتي من شأنها تأمين حياة المواطنين والوافدين وتوفير سبل العيش الكريم لهم . المصدر : أخبار الإمارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *