التخطي إلى المحتوى

الدولار ينهي تعاملات السبت مسجلاً هذه الأسعار الغير متوقعة بالبنوك والسوق السوداء والجميع في إنتظار هذه المفاجآة المدوية غداً !!

وكالة اليوم الاخبارية ـــ للمرة الثانية في نفس اليوم يصاب الملايين بالرعب والصدمة الكبرى بعد الإستماع إلى سعر الدولار في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية، بالإضافة إلى إصابتهم بالرعب الذي لم يسبق له الحدوث بعد إعلان البنك المركزي عن مفاجأة مدوية تنتظر سعر الدولار في الغد.

فعلى الرغم من أن الدولار سجل في التعاملات المسائية لهذا اليوم إرتفاع كبير وغير مسبوق ووصل إلى أرقام لم تحدث إقترب منها الدولار لتسجيل رقم جديد أعلى من الأرقام التي وصل إليها منذ بدء قرار تعويم الجنيه المصري.

فسجل الدولار في التعاملات المسائية في البنوك 18.20 جنيه مصري للشراء في مقابل 18.25 جنيه مصري للبيع، وهذا بعد أن كان هناك إنخفاض وثبات في التعاملات الصباحية والتعاملات في فترة الظهيرة.

وأدى هذا الإرتفاع الصادم في سعر الدولار في السوق السوداء وسعره في البنوك المصرية إلى إصابة الجميع بالصدمة والصمت وعدم اللجوء لمعرفة السبب الذي إحتار ورائه الملايين، وخوفهم من تحقق التوقعات للخبير المصري الذي أشار إليها منذ أيام.

عندما أعلن أن الدولار في فترة تسمى بفترة الهدوء الذي يسبق العاصفة وأنه سوف يعود لإرتفاعه مجددا ويسجل نسب مرتفعة وأرقام لم تأتي في مخيلة أحد في أي يوم من الأيام، حيث أشار إلى الدولار سوف يصل إلى 300 جنيه مصري بحلول عام 2020.

وأوضحت التفاصيل في المعاملات المسائية أن أعلى بنك لصرف الدولار بنك إتش إس بي سي بسعر 18.25 جنيه مصري، وأقل بنك لصرف الدولار بنك مصر بسعر 18.15 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *