التخطي إلى المحتوى

القبض على 3 وافدين يتاجرون في المنشطات المحظورة

وكالة اليوم الاخبارية – قبض رجال الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة (إدارة البحث والتحري) على تشكيل عصابي يضم ثلاثة وافدين بتهمة المتاجرة في المنشطات المحظورة.

وفي التفاصيل أنه تلقت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة معلومات أفادت بأن وافداً عربياً يقوم ببيع المنشطات الممنوعة في ضاحية صباح السالم بمحافظة مبارك الكبير، وبعد إجراء التحريات اللازمة التي أثبتت صحة المعلومات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم القبض عليه في كمين وعثر بحوزته على كمية من المواد المنشطة.

وقد أقر واعترف الوافد خلال التحقيقات بتهمة الاتجار في المنشطات، وقاد الأجهزة الأمنية إلى وافد آخر كان يحصل منه على هذه المواد، وقد تمكنت المباحث من ضبط المتهم الثاني في الفروانية وبحوزته كمية أخرى من المواد المحظورة.

وبالتحقيق مع المتهم الثاني، اعترف أنه يحصل على هذه المواد من وافد يقيم بمنطقة جليب الشيوخ، حيث تمكن رجال الأمن من الإيقاع به في كمين، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من الحبوب المنشطة.واعترف المتهم الثالث بأنه يقوم بتوزيع هذه المواد المحظورة على عدد من المندوبين في عدة مناطق لبيعها.وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتحويل المتهمين الثلاثة إلى جهة الاختصاص.المصدر : الرأي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *