التخطي إلى المحتوى

الملك سلمان يصدر أوامر ملكية تحدث لأول مرة في المملكة

الملك سلمان يصدر أوامر ملكية تحدث لأول مرة في المملكة

قام الملك سلمان بن عبد العزيز بإصدار بعض الأوامر الملكية الجديدة التي تداولتها بعض الصحف السعودية وعلى رأسهم صحيفة عكاظ الشهيرة فقد سادت حالة من الترقب والمتابعة الشديدة من قبل المواطنين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية حول القرارات التي سوف يصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عقب الجلسة المغلقة التي قامت يوم الإثنين .

ومن أبرز هذه القرارات الملكية التي قام بإصدارها الملك سلمان بن عبد العزيز هي حق المرأة الكاملة في الحصول على رخصة قيادة والقيام بقيادة السيارات ومن شأن الأوامر التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  في جلسة مجلس الوزراء السعودي التي تم انعقادها في يوم الإثنين الماضي والتي من المتوقع أن يقوم بثها على شاشة التليفزيون السعودي وفيما يخص بعض هذه الأوامر الملكية الجديدة مثل  زيادة الرواتب للموظفين داخل المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى زيادة رواتب العسكريين كذلك، وتعامل الموظفين بالنقود الجديدة المطبوع عليها صورة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين  وكذلك قرار بأحقية المرأة السعودية بقيادة السيارات .

ويعيش المجتمع السعودي في حالة عامة من الترقب لمزيد من الأوامر الملكية التي سوف يصدرها الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين والتي تتناول أحوال المواطنين ومستقبل المملكة العربية السعودية التي من شأنها التقدم بالمملكة ورفع المستوى المعيشي لمواطنيها.

بالإضافة إلى الملك سلمان أعلن عن إنشاء مدارس خاصة من أجل تعليم النساء قيادة السيارات، وذلك قبل أن يتقدمن بطلبات للحصول على رخصة القيادة، وجاء القرار في الإجتماع الذي رأسه الملك سلمان للحكومة السعودية . المصدر : مصر فايف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *