التخطي إلى المحتوى

طوني خليفة يفضح مقلب “رامز جلال”: كرامتي فوق أي اعتبار

وكالة اليوم الاخبارية – نشر الإعلامي “طومي خليفة” مقطع فيديو عبر “اليوتيوب” يعبر فيه عن استيائه الشديد من محاولة إشراكه في مقلب الفنان رامز جلال الجديد.

وقال “خليفة” إن ما أثار غضبه هو اشتراك صديقه نيشان في الأمر، مستغلا علاقتهما لإيقاعه في فخ رامز جلال، مشيرا إلى أنه لا يقبل أن يكون فريسة لهذه الأنواع من البرامج.

وأوضح “طوني” تفاصيل إكتشافة للمقلب، موضحا أن صديقة “نيشان” اتصل به ليخبرة أنه يعد برنامج جديد لتقديمة فى أحدى القنوات الفضائية الشهيرة ويرغب أن يكون هو الضيف الأول له، ورحب طوني بذلك، مضيفا أن الشك قد راوده، وعمل على الإتصال بالقناة لتأكد من اقديمها برنامج جديد وذلك ما نفته تمام.

ووجه “طوني” عتابه إلى نيشان، قائلا: “استعمل صداقتي وثقتي فيه لشيء هو مش مستفيد منه، إلا لو هايقبض منه، فأنا زعلي عليه، لأنه يبدو إنه ما بطل يبيع أصحابه، وإنه كل ما يحسن علاقته بالناس، يرجع يبيع أصحابه ويزعل الناس”.

وحذر “طوني” كل المشاهير من تلبية أي دعوة من “نيشان” وأنه إذا اتصل بهم من أجل برنامج فهذا ليس سوى مقلب من رامز جلال، قائلا: “بعض الناس اللي طلعوا معاه في مقالب بيعانوا من مشاكل نفسية وجسدية لحد اليوم”.

وأنهى “طوني  حديثة قائلا :”أنا مش بتباع ولا بشترى بفلوس، أنا كرامتي فوق أي اعتبار، مش هسمح لرامز أو غيره إنه يستعملني في برنامج سخيف”. المصدر. اخبار اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *