التخطي إلى المحتوى

أمن جدة يسقط منتحلي صفة رجال الأمن

وكالة اليوم الاخبارية – أطاحت شرطة جدة بعصابة ضمت أربعة أشخاص، سعودي وصومالي ويمنيان، انتحلوا شخصيات رجال الأمن ودخلوا منزل مقيم باكستاني بجدة، بحجة مباشرة بلاغ ضده قبل أن يسرقوا ما بحوزته من أموال وموجودات.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي إن دوريات الأمن بجدة باشرت بلاغا الأحد الماضي عن انتحال أشخاص مجهولين صفة رجال الأمن والدخول إلى موقع سكني يقيم فيه آسيوي وسرقوا 12 ألف ريال وجهاز جوال وشاشة بلازما، وجرى تكثيف عملية البحث إلى أن قبض عليهم.

وبحسب ما علمته “عين اليوم” فإن الباكستاني الذي تعرض للسرقة لحق هو وأقاربه بمرتكبي السرقة ليتركوا خلفهم المركبة التي تسلمتها دوريات الأمن وبتفتيشها عثر بداخلها على بعض الموجودات التي تعامل معها رجال الامن بجمع تحريات اسهمت في الوصول الى الجناة داخل منزل بحي الكندرة، وجرى التحفظ على مسدس بحوزتهم وطلقات نارية وصاعق كهربائي ورذاذ ملح يستخدم في سرقاتهم بهدف تشتيت انتباه ضحاياهم ومن ثم سرقتهم.

وعلمت “عين اليوم” أن التحقيقات مع الجناة تتواصل لكشف غموض حوادث سابقة سجلت ولم يعثر على منفذيها ويشتبه بتورط الجناة فيها.المصدر : عين اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *