التخطي إلى المحتوى

صحيفة المنار الفلسطينية تؤكد أمير قطر يهدد الإخوان بقطع الدعم عنهم إذا لم ينفذوا تفجيرات عشوائية بمصر

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أوضحت صحيفة المنار الفلسطينية أن أمير قطر الأمير تميم بن حمد قام بعقد إجتماع مع عدد من قيادات الإخوان ورئيس جهاز الإستخبارات القطري والمستشار المختص بالتواصل مع جماعة الإخوان أمس الثلاثاء.

وأشارت إلى أن هذا الإجتماع جاء بهدف مناقشة سبل تصعيد الإرهاب في جمهورية مصر العريبة، وهذا حسب ما أوضحته جريدة المنار المقدسية الفلسطينية، حيث قامت بتوضيح التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء المغلق.

وأكدت أن أمير قطر كان غاضب جدا من القيادات الإخوانية، مؤكدا أنهم تعرضوا إلى سيل من الشتائم، وأضاف المصدر أن حاكم المشيخة وصف قيادات الإخوان بأنهم عجزه وفاشلة.

وأوضح أيضا أن الأمير هدد القيادات الإخوانية بقطع دعم الجماعة في مصر إذا لم تتمكن الجماعة من تصعيد الأعمال الإرهابية في مصر، وأكد المصدر في تصريحه لصحيفة المنار أن الحاكم طالب القيادات الإخوانية بتنفيذ مليات إجرامية تفجيرية بشكل عشوائي.

وأكدت عدد من المصادر الخليجية أن قطر تدعم عدد من الخلايا الإرهابية في مصر وذلك من أجل تنفيذ مخططات إرهابية، على الرغم من تأكيده بأن حاكم المشيخة غير راضي ويرى في ثبات مصر وإستقرارها خطر وتهديد على المشيخة، ولهذا فأنه قرر دعم عناصر إرهابية لتهديد الأوضاع بمصر. المصدر : مصر فايف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *