التخطي إلى المحتوى

رجل أعمال يذبح زوجته بسبب رسالة جوال

وكالة اليوم الاخبارية – ذبح رجل أعمال مصري زوجته وأنهى حياتها، بعد زواج 4 سنوات، وسلّم نفسه للشرطة معترفاً بجريمته بعد أن اكتشف خيانتها عبر محادثات “جنسية” على هاتف جوال أخفته عنه طيلة فترة زواجهما.

وأكد رجل الأعمال الذي يقيم بمنطقة دار السلام جنوب العاصمة المصـرية، بحسب بوابة “مصراوي”، أنه أنفق على زوجته وأسرتها نحو 9 ملايين جنيه، عبارة عن “مشغولات ذهبية، وشقة سكنية، ووديعة بالبنك بمبلغ 2 مليون جنيه”، وذكر في التحقيقات أنه عانى من تمرُّدها خلال الفترة الأخيرة وعدم تلبية احتياجاتي والتخلص من علاقتي الزوجية بحجج وأسباب دائمة، وكذلك عدم جلوسها معي في الشقة أكثر من ساعة فقط.

وأضاف الزوج القاتل: هذا التمرُّد جعلني أشكّ في تصرفاتها وسلوكها، حتى اكتشفت أنها تملك هاتف آخر (أيفون 7) ولَم أره معها من قبل؛ فقررت فحص الهاتف أثناء دخولها الحمام، لكنه كان مغلق بكود”، وأكمل: “انتظرت حتى تعود لمنزل أسرتها، وذهبت خلفها وقررت مواجهتها أمامهم، وطلبت منها فتح الهاتف المحمول.

وأثناء فحصه، وجدت محادثات جنسية مع شخص آخر، وأنها تقوم بتصوير نفسها في أوضاع مخلة وترسلها عبر وسائل التواصل لأحد الأشخاص”.

وأكد أن “بيّت النية” لقتلها، وخطط لذلك بإيهامها أنه سامحها، وطلب منها الحضور للبيت لقضاء سهرة تُنسيه ما حدث، وعندما وصلت واجهها بما حدث، وحدث مشادة كلامية، قبل أن يدفعها فوق سرير ويعتدي عليها بسكين وينهي حياتها.المصدر : قبس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *