التخطي إلى المحتوى

بالصور: بعدما توعدت وصدقت.. تحت الأرض تعود من جديد بأحدث تهديد بالخادم الأكبر

وكالة اليوم الاخبارية –  انتشرت مؤخرا صفحة تواصل اجتماعي عبر موقع “الفيس بوك” تلك التي اشتهرت فى فترة وجيزة جدا، والتي تحمل اسم “تحت الأرض”، فيذكر أن تلك الصفحة عملت على نشر العديد من التهديدات التي تم تنفيذها ولكن بعبارات غير مفهومة للكثيرين.

فلا تزال صفحة تحت الأرض المثيرة للجدل تثير علامات استفهام كبرى حوالها، فمن ورائها مجموعة من الشباب أم منظمة إرهابية ترغب فى تهديد امن وأمان المجتمع المصري ومواطنيه؟ تلك الأسئلة التي لم تجاوب عليها أى جهة مسؤولة حتى الأن، فلم يتم إتخاذ أي إجراء حاسم مع أبطال تلك الصفحة بل أحرار يفعلون ما يشاءون من تهديدات صريحة تنفذ بشكل حاسم.

فبعد ما نشر عبر تلك الصفحة من تحديدات لم يفهما أحد وقتها تم تنفيذ تفجيرات داخل كنيستين فى وقت واحد بمحافظة الإسكندرية وطنطا، تلك التي راح ضحيتها 180 شخص ما بين قتيل وجريح.

وقبيل هجوم سانت كاترين يوم 18 أبريل الثلاثاء الماضي، نشرت الصفحة عبارة تفيد بتجهيزات جديدة لتنفيذ عملية إرهابية وبالفعل نفذت، “التجهيز ليوم الثلاثاء المجيد” وترقبوا الخادم 18 سوف يثبت وجوده، وبعدها حدث هجوم سانت كاترين الذي أدى إلى استشهاد أمين شرطة وإصابة 4 آخرين.

واليوم وفي أحدث تهديد قالت صفحة تحت الأرض “سولفير كينج الخادم الأكبر، جاهز للتضحية.. ترقبوا الحدث غرب البحر المتوسط، في أرض التضحية المعظمة، في قلب تقدس الاديان” !!.

من هم القائمين على صفحة “تحت الأرض” …..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *