التخطي إلى المحتوى

بدلات ومكافآت المعلمين في «التربية» و «الأوقاف» قد تبصر النور

وكالة اليوم الاخبارية –  توقع رئيس اللجنة التعليمية البرلمانية النائب محمد الحويلة، موافقة الحكومة في اجتماع اللجنة غداً، على منح بدلات ومكافآت لأعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين في وزارتي التربية والأوقاف والشؤون الاسلامية، والذي سيحضره وزراء «التربية والاوقاف والمالية، مع استعجال اصدار اللائحة التنفيذية لقانون محفظة الطالب».

وقال الحويلة لـ «الراي» إن التعديل على بعض أحكام القانون رقم 28 لسنة 2011 في شأن منح بدلات ومكافآت لأعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين في وزارتي التربية والأوقاف سيكون حاضراً على جدول أعمال اللجنة، لتحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين جميع العاملين بوظائف وزارة التربية من المعلمين وغيرهم.

وذكر الحويلة أن اللجنة مكلفة من قبل مجلس الأمة بالتحقيق في الشهادات غير المعتمدة في جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بالاضافة إلى موضوع ما يشاع عن تسريب الاختبارات وقضايا اخرى.

لافتاً إلى ان اللجنة ستحدد اجتماعا خاصا بموضوع تسريب الاختبارات «وسنتحقق ما إن كان تم فعلاً، وما الاجراءات التي تم اتخاذها حيال ذلك، ومن المتورطون، كما سنتحقق من عمل المطبعة السرية».المصدر : الرأي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *