التخطي إلى المحتوى

خبير عسكري مصري يكشف لأول مرة عن حقيقة نية بعض العسكريين الترشح لإنتخابات الرئاسة 2018 ويغمض الحديث عن أحد أبرز تلك الشخصيات

وكالة اليوم الاخبارية ـــ مع إقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية لعام 2018 بدأ الحديث يكثر عن المرشحين المتوقع إعلان ترشحهم لتلك الإنتخابات، ولكن في ظل عدم الإعلان الرسمي من أي من الشخصيات عن القيام بخوض تلك الإنتخابات.

حيث أنه في هذا الوقت أصبح الإعلام المصري يهاجم كل من يلمح للترشح، مثلما حدث مع عصام حجي المستشار العلمي السابق لعدلي منصور، وأيضا مع أحمد شفيق الذي تم إتهامه أنه مريض بالزهايمر.

ولكن في الوقت ذاته فأن هناك أخبار قوية ومؤكدة عن نية سامي عنان ومراد موافي الترشح لتلك الانتخابات، وأن كلا منهما يحظي بتأييد عدد من الدول الخليجية، إلا أن الخبير العسكري اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق بالقوات المسلحة، نفى نية أي منهما الترشح مؤكدا أن هناك اتفاق بذلك على حد وصفه.

وتحدث اللواء سمير فرج عن سامي عنان وطنطاوي وموافي، ولم يذكر أحمد شفيق من ضمن الشخصيات التي ثار الجدل حول ترشحها لإنتخابات الرئاسة 2018 ، وهذا أدى إلى طرح تساؤل حول نية الفريق شفيق لخوض تلك الانتخابات وهو الذي لم يعلن بشكل رسمي نيته لخوضها أو عدم خوضها. المصدر : مصر فايف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *